إيران تعود لبيع النفط بالدولار.. هل بدأت واشنطن تفكيك العقوبات الاقتصادية؟

شهدت الأسواق العالمية تطوراً لافتاً بعد إعلان الولايات المتحدة منح إيران ترخيصاً مؤقتاً يسمح بإنتاج وبيع النفط الخام والمنتجات البترولية. مع إمكانية تحصيل العائدات بالدولار الأمريكي حتى 21 أغسطس/آب 2026. يمثل القرار تحولاً مهماً مقارنة بسياسة العقوبات التي فرضتها واشنطن خلال السنوات الماضية.إذ يمنح طهران فرصة للوصول إلى النظام المالي العالمي عبر قنوات مصرفية رسمية. … تابع قراءة إيران تعود لبيع النفط بالدولار.. هل بدأت واشنطن تفكيك العقوبات الاقتصادية؟